الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير كهرباء عدن بتفقد المنطقة الثالثة و يحث على رفع وثيرة العمل و تحصيل الايراد و محاربة العشوائي

الخميس - 12 نوفمبر 2020 - الساعة 08:14 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))خاص:

في اطار برنامج النزول الى مناطق ومحطات الكهرباء قام صباح اليوم مدير عام كهرباء عدن الاستاذ مجيب الشعبي بالنزول الى المنطقة الثالثه و خلال نزوله طاف بادارات واقسام المنطقه واستمع الى هموم العمال و مشاكل العمل التي تقابلهم.

وقد حثهم على الانضباط الوظيفي من خلال الالتزام بالحضور و مضاعفة الجهود في الميدان من خلال تنفيذ معالجة المشاكل الفنية الطارئة او من خلال اعمال الصيانة وكذا تحصيل الايراد و المديونيه.

و بالاجتماع اللي عقده مع مدير عام المنطقه المهندس مفيد ماطر و بحضور عدد من مدراء الادارات اكد الشعبي على رفع وتيره العمل و الارتقاء بالعمل وتحصيل الايراد و محاربة الربط العشوائي الذي انهك كهرباء عدن وتسبب في خسائر مالية كبيرة مجددا تاكيدة على أن وضع المؤسسة صعب ويجب تظافر الجهود من الجميع حتى تخرج من محنتها مشددا على الالتزام بالدوام لما يحمله من اهميه بتنفيذ الاعمال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير كهرباء عدن بتفقد المنطقة الثالثة و يحث على رفع وثيرة العمل و تحصيل الايراد و محاربة العشوائي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد