الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

تخرج دفعة جديدة من منتسبي اللواء 11صاعقة وكتيبة حزم 3 بمحافظة #ابين


شهد معسكر الشرطة العسكرية بمنطقة الكود  محافظة أبين صباح اليوم الخميس حفل تخرج الدفعة الثانية من منتسبي اللواء 11صاعقة وكتيبة حزم3التابعة لقوات الدعم والإسناد .

وتخلل الحفل تقديم عرضا عسكري مهيب من المتدربين وبعض من المهارات القتالية التي تلقوها في التدريب نالت الاستحسان.

والقى القائد اكرم الحنشي قائد اللواء 11صاعقة كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي  لمنتسبي الدورة,مرحبا بالضيوف جميعا ،مؤكدا أن الخريجين اكتسبوا مهارات في التدريب القتالي ،والتعامل مع مختلف أنواع الأسلحة ومهارات قتالية عالية وسوف يكونون رافدا قويا للقوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال وساحات العزة والكرامة .

واضاف الحنشي "أن تخرج الدفع العسكرية المتعددة من ابطال القوات المسلحة الجنوبية يدل على السير قدما نحو بناء جيش مؤسسي احترافي متدرب لمواصلة تحرير الأراضي الجنوبية والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت خلال الأعوام الماضية  .

وقال الحنشي" لن نستجدي أحد ولن نتنازل عن أهدافنا ومبادئنا بل إننا صامدون على أرضنا حتى تحقيق التحرير والاستقلال ولن يعيقنا من ذلك شي  مهما كانت الظروف فلن تعيقنا مرتبات ولا غيرها من مواصلة المشوار وتحقيق الهدف ،واضاف نوجه رسالة لكل الفاسدين والطامعين بخيرات أرضنا بأن اطماعهم سوف تدفن في رمال الجنوب،واننا نعرف كيف ناخذ حقوقنا وننتزع أرضنا التي فيها الخيرات لنعيش بعزة وكرامة .

كما ألقيت في الحفل كلمة للعميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين قال فيها ان أبين كانت ومازالت وستظل ايقونة الجنوب وهاهم الرجال الابطال من ابنائها في ميادين التدريب وخنادق الدفاع ومتارس القتال يذودون عن الأرض وكرامة الانسان الجنوبي ابين عصية وقدمت قوافل من الشهداء الأبطال والجرحى في سبيل الجنوب ولن يكون إبنائها الا في صف إخوانهم  الجنوبيين .

الى ذلك قدم العميد الحوتري درعا وشهادة تقديرية للقائد اكرم الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة جراء ماحققه اللواء من نجاحات وانجازات في البناء والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وفي اعداد المقاتلين  اكسابهم مزيد من المهارات العسكرية والقتالية في َوقت قصير.

وفي نهاية الحفل سلمت الشهادات التقديرية والجوائز لأوائل المتخرجين ومدربين الدورة .

حضر الحفل العميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي ابين ،والعميد محمد فضل مدير أمن ابين ،والعميد محمد جواس قائد محور ابين القتالي ،والعميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بابين ،والعميد نصر بن عاطف اليافعي قائد اللواء الاول دعم واسناد ،والعميد نبيل الحنشي قائد اللواء الثاني مهام خاصة قائد كتيبة حزم3 وعدد من القادة العسكريين والامنيين وأعضاء انتقالي ابين .

#المركز_الاعلامي
التوجيه_المعنوي
#لقوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة_الجنوبية
الخميس12نوفمبر 2020م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تخرج دفعة جديدة من منتسبي اللواء 11صاعقة وكتيبة حزم 3 بمحافظة #ابين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج