أخبار محلية / عدن لنج

اليوم.. إتحاد سلة #عدن يجتمع بالأندية ويجري قرعة تصفيات #البطولة_التنشيطية

رياضة

عدن لنج / إعلام الاتحاد السبت 14 نوفمبر 2020 12:44 مساءً

1605347034.jpeg

وجه اتحاد السلة بعدن الدعوة للأندية المشاركة في ( تجمع عدن ولحج ) ، لحضور الاجتماع الفني الذي يسبق التصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات البطولة التنشيطية لكرة السلة في فئة الرجال والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة وتأتي ضمن برنامج وخطط الاتحاد للعام الحالي .

 

وحدد اتحاد الفرع بعدن في المذكرة المرسلة للأندية مساء غدا السبت في مقر نادي التلال بكريتر ، موعداً لعقد الاجتماع الذي سيتم من خلاله مناقشة الأمور الفنية المتعلقة بتنظيم البطولة ، واجراء مراسم قرعة التصفيات، التي حدد يوم 20 نوفمبر انطلاقة منافساتها و ستلعب بنظام الدوري من دور واحد .. مشددا على حضور مندوبي الاندية المشاركة في التصفيات والتفاعل من أجل انجاح منافسات التصفيات وعكس صورة نموذجية عن لعبة كرة السلة بعدن .

 

تجدر الاشارة إلى أن الاتحاد العام لكرة السلة قد اقر في وقت سابق تنظيم البطولة التنشيطية لكرة السلة في فئة ( الرجال ) ، لأندية المحافظات المحررة وتقام على مرحلتين ، مرحلة التصفيات ( دوري المحافظة ) ، والمرحلة الثانية النهائية ( ابطال تجمع المحافظات ) ، وتستضيف مدينة سيئون منافستها في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل .

المزيد في رياضة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليوم.. إتحاد سلة #عدن يجتمع بالأندية ويجري قرعة تصفيات #البطولة_التنشيطية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج