أخبار محلية / عدن لنج

(أحلام) أرملة تعيش مع اطفالها الخمسة حياة نزوح مأساوية بعد أن أغتال لغم #حوثي زوجها

أخبار محلية

عدن لنج /خاص السبت 14 نوفمبر 2020 05:30 مساءً

1605362790.jpeg

 

 

في منزل مكون من خيمة وبعض أغصان الأشجار ولفيف من القش تعيش أرملة أربعينية مع أطفالها بعد أن استشهد زوجها بحادث انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي حينما كان يقود دراجته النارية في قرية الجحروفة بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة. 

 

 

(أحلام كليب) هي أرملة الشهيد (حسن طالب جنيد) تعيش مع اطفالها الخمسة في كدر ومأساة مستمرة بعد نزوحهم إلى منطقة الحيمة خشية من بطش المليشيات الحوثي الإرهابية بهم. 

 

 

وتقول أحلام: انها نزحت مع اطفالها بعد أن قتلت مليشيات الحوثي زوجها وشردتهم من منزلهم إلى منطقة الحيمة التي تجرعوا فيها مرارة العيش منذ عامين من نزوحهم فهم اصبحوا لا يجدون من يعولهم هيا واطفالها بعد أن فارق زوجها الحياة. 

 

 

مأساة هذه الأرملة واطفالها خير شاهد على الجرائم التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين العزل في محافظة الحديدة، حيث تقوم المليشيات بارتكاب بأبشع جرائم القتل والتشريد لآلاف الأسر من منازلهم بشكل يومي.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر (أحلام) أرملة تعيش مع اطفالها الخمسة حياة نزوح مأساوية بعد أن أغتال لغم #حوثي زوجها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج