أخبار محلية / صحيفة المرصد

قيادة شركة النفط بعدن تستعد للاحتفال بالذكرى ال50 لتأسيس الشركة


أكدت قيادة شركة النفط بعدن ممثلة بالمدير العام الأستاذة إنتصار عبدالله العراشة استمرار الاستعدادات والتجهيزات للاحتفال بالذكرى ال50 لتأسيس قيادة الشركة.

وأشارت قيادة الشركة إلى أنها تعمل لاكتمال التجهيزات لإقامة احتفالية تليق بسمعة ومكانة شركة النفط بعدن خصوصا مع حلول الذكرى ال50 لتأسيسها والذي تعد مرحلة كبيرة من الإنجازات الوطنية وتقديم الخدمات للمواطنين.

ولفتت إلى أنها كلفت فريق متخصص من موظفي الشركة ذو الكفاءات العالية للترتيب والإعداد للإحتفال بهذه المناسبة التاريخية بما يليق بمكانتها وتخليدا لمسيرة هذا الصرح الإقتصادي والحيوي الهام منذ مرحلة التأسيس حتى مرحلة البناء والتطوير.

ويعكف الفريق منذ تكليفه بالاعداد وابراز مسيرة الشركة ومدى قوة بنيتها التحتية التي استطاعت رغم كل الظروف والعثرات الاستمرار باداء مهامها وخدمتها للمجتمع والمواطن.

ومن المقرر أن يقام الاحتفال بتاريخ 29 نوفمبر للإحتفال بمرور خمسين عام على تاسيس شركة النفط بعدن تزامنا مع الإحتفالات الوطنية أكتوبر ونوفمبر لتخرج هذه الإحتفالية بمستوى يتناسب مع مكانة الشركة والمناسبات الوطنية التي نعيشها حاليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة شركة النفط بعدن تستعد للاحتفال بالذكرى ال50 لتأسيس الشركة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد