أخبار محلية / الأمناء نت

كلية التربية بالضالع تحتفل بتخرج الدفعه الحادي عشر

كلية التربية بالضالع تحتفل بتخرج الدفعه الحادي عشر

السبت 14 نوفمبر 2020 - الساعة:19:27:41 (الضالع/الامناء/خاص:)

في جو احتفالي بهيج اقامت كلية التربية الضالع صباح يومنا هذا السبت الموافق 2020/11/14بقاعة سينما النصر الضالع حفل تخرج الدفعه الحادي عشر (دفعة التالق ) لطلاب قسمي اللغة العربية ،والانجليزية بكلية التربية الضالع جامعة عدن 2019-2020م.

حيث بداء الحفل بايات من الذكر الحكيم تلاها الخريج عبدالفتاح باعباد ثم اعقلها النشيد الوطني الجنوبي ثم كلمة الخريجين للطالب محسن سيف حسن ،هذا وقد شاركت في الحفل براعم الهدى قعطبة باهازيج توحي بالغبطة والسرور ورائحة السعادة.

كما القى عميد كلية التربية الضالع الدكتور خالد عبده الحميدي كلمة ترحيبة بكل الحاضرين وعلى راسهم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي فرع الضالع العميد عبدالله مهدي وتطرق في كلمته عن الارتقاء بمستوى التعليم والتعلم والمضي قدما نحو تحقيق المعرفة وحث الحاضرين من طلاب وطالبات على المضي قدما في الدراسات العليا.

كما القى العميد عبدالله مهدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي فرع الضالع كلمة شكر وتقدير لعمادة كلية التربية الضالع وكل معلميها على هذا الدور الفعال في الجانب التعليمي وحث الطلاب والطالبات على الامل وعدم الانسياق وراء الاحباط ،وقال ان المعاناة التي نعيشها مجرد سحابة صيف عابرة ... 

كما تخلل الحفل ايضا فقرات فنيه وثقافية ..
كما تم توزيع الشهادات التقديرية للخريجين اللغة العربية والانجليزية وحظيت الطالبة ابتسام باعباد افضل طالبة حازت على المرتبة الاولى في اللغة العربية والتي بدورها حازت على شهادات تقدير سابقة في القران الكريم الاولى على مستوى جامعة عدن وقد نالت جائزة في ذلك المجال في اسبوع الطالب الجامعي في العام المنصرم.

وفي الختام اعطيت قصيدة شعرية للشاعر مصطفى الابيض الذي بقصيدة عبر فيها عن والفراق لايام الدراسة التي انقضت..
وبهذا الحفل اسعد الحاضرين وعبروا عن غبطتهم وفرحهم وسرورهم بهذا العرس التعليمي 


من فاروق الهدياني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية التربية بالضالع تحتفل بتخرج الدفعه الحادي عشر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت