أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة بمحافظة المهرة مساء اليوم السبت، اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر، برئاسة سالم عبيد مبارك رئيس القيادة المحلية.

وفي مستهل الاجتماع، استعرض سالم عمر أمام الحاضرين مستجدات الأوضاع على مستوى المديرية والمحافظة والجنوب بشكل عام.

وتطرق رئيس انتقالي الغيضة للجانب التنظيمي للقيادة المحلية والأنشطة المزمع إقامتها خلال هذا الشهر لإحياء الذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد.

وشدد سالم عمر ضرورة الانضباط بالدوام ومضاعفة الجهود للارتقاء بالعمل، ووضع الخطط والأنشطة والعمل على تنفيذها، مؤكداً في ذات السياق  أن القيادة المحلية بالمحافظة ستعمل جاهدة على تذليل  الصعوبات والعراقيل التي ستعترض سير العمل، بما يضمن استكمال المهام الموكلة إليها. 

عقب ذلك وقف الاجتماع أمام جُملة من المواضيع، أهمها هيكلة الجانب الإداري لبعض إدارات بالهيئة التنفيذية لرفع مستوى وتيرة العمل فيها.

كما ناقش الاجتماع أيضاً، خطط وبرامج الأنشطة المقبلة لإحياء الذكرى 53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد.

واختتم الاجتماع باتخاذ عدد من القرارات والتوصيات المتعلقة بالمواضيع التي جرى مناقشتها للارتقاء وتعزيز العمل التنظيمي للقيادة المحلية بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي