أخبار محلية / صحيفة المرصد

كاراجر: ليفربول سيحتفظ بالبريميرليج في هذه الحالة

عبر مدافع ليفربول السابق جايمي كاراجر، عن ثقته في قدرة ليفربول على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، شريطة القيام بخطوة في غاية الأهمية.

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه ليفربول في الدوري هذا الموسم، فإن المخاوف ظهرت على السطح، نتيجة تعرض مجموعة كبيرة من لاعبي ليفربول للإصابة، لا سيما في الخط الخلفي.

ويعتقد كاراجر، أن إحضار وجه جديد في خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سيحدث الفارق فيما يتعلق بفرصة ليفربول على الفوز باللقب الذي ظهر به الموسم الماضي للمرة الأولى منذ العام 1990.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "أعتقد أنه إذا تمكن ليفربول من شراء قلب دفاع جيد في يناير/كانون ثان المقبل، فإنه لن يكون بمقدور أحد إيقافهم، أؤمن بذلك حقا".

وأضاف: "من الناحية الدفاعية، لديهم مشاكل متعلقة بالإصابات في مركز قلب الدفاع، وإذا حلوا هذه المشكلة في يناير، فإن ليفربول سيكون مرشحي الأفضل، لكن في هذه اللحظة يملك الفريق فرصة متساوية مع مانشستر سيتي، بسبب الإصابات وغياب فيرجيل فان دايك".

وفي ظل الظروف الراهنة، أكد كاراجر أن الفارق بين الثنائي ليفربول وسيتي، وبقية فرق البريميرليج، لن يكون كبيرا كما حدث في الموسمين الأخيرين، مضيفا: "لا أعتقد أنه ستكون هناك فجوة كبيرة بينهما وبين البقية كما شاهدنا في العامين الأخيرين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كاراجر: ليفربول سيحتفظ بالبريميرليج في هذه الحالة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد