الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث فهد ناصر المارمي

  • 1/2
  • 2/2

ناقش الباحث فهد ناصر محمد منصور المارمي، صباح اليوم السبت، رسالة الماجستير في قسم الاعلام بكلية الآداب، وذلك عن رسالته العلمية الموسومة بـ :(أثر استخدام تقنيات وسائل الاتصال والمعلومات في تحقيق أهداف العلاقات العامة).

cef7af9a17.jpg

وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور، محمد عبدالهادي، مشرفا علميا رئيسا، أ.مساعد د سليم عمر النجار، مناقشا داخليا جامعة عدن عضوا، أ.مساعد د وجدي عبدالرحمن باوزير  مناقشا خارجيا جامعة حضرموت عضوا.

ACtC-3di8vmQcoUIC7RJD0pBoVDAYa9w17rvmiIj

وأستعرض الباحث أهم ما تضمنته رسالته خلال 20 دقيقة، تناول من خلالها مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصلت اليها الرسالة،  والتوصيات، موضحًا أنه استخدم المنهج الوصفي التحليلي.

وهدفت رسالة الباحث المارمي، الى معرفة طبيعة عمل العلاقات العامة وكيفية تطوير أدائها بالاستفادة من تقنيات وسائل الاتصال والمعلومات.

ACtC-3fknOY5qT1iyu4dXowyAEPrYSJzwbcM62RR

وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحث من  نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من قبل جامعة عدن، واصفين الرسالة أنها من  الرسائل النادرة  التي تستهدف تطوير المؤسسات التعليمية.

ACtC-3dXu8PXhbzf2oeWet5V-w8yTNbmHVO3UO8f

حضر المناقشة الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، والاستاذ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية، والدكتور جمال الحسني عميد كلية الآداب و د/ محمد السقاف عميد كلية طب الأسنان و د/علي ناصر الزامكي عميد كلية العلوم التطبيقية والاجتماعية  و د/جمال الجعدني عميد كلية اللغات ، و د/ مصطفى أحمد صالح، مدير مكتب رئيس الجامعة وعدد من الأكاديميين والدكاترة في كلية الآداب والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين وعدد من كوادر جامعة عدن  وطلاب قسم الاعلام في الماجستير والبكالوريوس ومن مختلف اقسام كلية الآداب .

ACtC-3dB8wdSXB4gUSAwY9AmanUrwtFNcUe33Tnt

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث فهد ناصر المارمي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد