أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفذية انتقالي زنجبار تقف على التحضيرات الجارية لاحتفالية ذكرى الاستقلال

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الأول لشهر نوفمبر برئاسة العقيد صالح ابو عبدين رئيس القيادة المحلية.

وناقش الاجتماع آخر المستجدات العسكرية والسياسية على الساحة الجنوبية عموماً، ومحافظة أبين على وجه الخصوص، وخروقات مليشيات الإخوان في جبهة الطرية والشيخ سالم والصمود الاسطوري لقواتنا الجنوبية في مواجهة مليشيا الإخوان المدعومة من قوى الارهاب في جبهتي الشيخ سالم والطرية.

ووقف الاجتماع أمام التحضيرات الجارية لفعالية ذكرى 30 نوفمبر المزمع إقامتها في المديرية، وكذا الترتيبات لانطلاق منافسات دوري الاستقلال على كأس الشيخ محمد بن زايد يوم الجمعة 19 من نوفمبر.

وفي نهاية الاجتماع، أكد المجتمعون على أهمية دعم الإدارة الإعلامية وتوفير أبسط مقومات العمل الإعلامي لها لمساعدتها على تأدية مهامها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفذية انتقالي زنجبار تقف على التحضيرات الجارية لاحتفالية ذكرى الاستقلال في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي