أخبار محلية / الأمين برس

الحوثيون يتقدمون في مأرب والإخوان يحشدون جنوباً.. والسعودية تسحب آلياتها العسكرية

اكدت مصادر عسكرية بمأرب قيام السعودية بسحب عتادها العسكري الثقيل من “آخر معسكرات المنطقة السابعة وهو معسكر “ماس” شرق صنعاء.

وسحبت القوات السعودية اليوم 18 عربة عسكرية مختلفة الأنواع 2 مدافع من مواقع في ماس ووادي الجميدار إلى معسكر التداوين التابع للتحالف بمحافظة مأرب، تجنباً لسقوط المعدات بيد الحوثي، كما حدث في قيادة المنطقة السابعة بنهم قبل أشهر.

ورغم المعارك الشديدة وسقوط المئات من القتلى والجرحى من الطرفين، فإن الذراع الإيرانية تواصل تقدمها هناك بشكل بطيئ، في وقت تنشغل القوات الموالية للإخوان بشبوة وشقرة، وفشلت كل جهود السعودية في إقناع القيادات الموالية للإخوان في الجيش الوطني في التوقف عن المعارك ضد حلفاء الحرب على الحوثي، وفي حشد كل القوة لمواجهة الحوثي.

ولم تتوقف المعارك في محيط ماس، منذ السبت الماضي.

مصادر إعلامية تابعة للإخوان أعلنت أن الناقلات السعودية وصلت إلى مارب استعداداً لنقل المعدات العسكرية والآليات من معسكراتها في المحافظة.

وفي السياق شن طيران التحالف العربي، مساء اليوم الأربعاء، غارات على موقع لمليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة مأرب.

وقالت مصادر محلية إن القصف الجوي أسفر عن تدمير مخزن سلاح للمليشيا المدعومة من إيران.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون يتقدمون في مأرب والإخوان يحشدون جنوباً.. والسعودية تسحب آلياتها العسكرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس