أخبار محلية / صحيفة المرصد

إرتفاع الإيجار أزمة تؤرق المواطنين بالعاصمة عدن

شكى المواطنون من إرتفاع إيجارات المنازل والشقق التي اصبحت بشكل جنوني في محافظة عدن ، وخاصة في الأونه الأخيرة ومع تصاعد تدهور العملة في المناطق المحررة .

حيث أصبحت أزمة تأرق كاهل المواطن وتزيده عبئا وتنغص عليه عيشته وبالإضافة الى غيرها من الازمات التي نمر بها في الظروف الراهنة مما جعل حال المواطن يسوء يوما بعد يوم من ذوي الدخل المحدود .

وفي ظل غياب الضوابط والرقابة على إيجارات، تمادى بعض المأجرون في زيادة الاجرة للحد الغير معقول والمقبول وبمبالغ خيالية, وكثيرا من الأحيان يتم طلب أجرتها بالريال السعودي خلافا عن مقدم الإيجار الذي يطالب به المؤجر لأكثر من شهر حتى يتسنى للمؤجر تأجير المنزل او الشقة ومن غير الضمانات المقدمة للمالك.

لذا رفع المواطنون من ابناء عدن بشكوى للمحافظ محافظة عدن/ احمد حامد للملس لوضع ضوابط ورقابة على الإيجارات وإلزام الملاك بها, لرفع بعض من معاناة عن المواطن الذي يعاني في هذه الفترة الصعبة ويأملون من المحافظ للإستجابة لشكواهم وعمل الحلول لها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إرتفاع الإيجار أزمة تؤرق المواطنين بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد