أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي.

ووقف الاجتماع أمام أهم المستجدات والأحداث السياسية والعسكرية والأمنية التي تشهدها الساحة الجنوبية، مشيداً بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن أرض الجنوب وصمودها أمام مليشيات الإخوان الإرهابية في جبهات محور أبين .

وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع والقضايا المُدرجة في جدول أعماله أهمها، تقرير اللجنة المشرفة على قطاع الخدمات، والذي تضمن تفاصيل نزولاتها الميدانية التي قامت بها للمؤسسات والمرافق الخدمة في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى آليات عمل مكتب شؤون العمالة الوافدة الذي جرى افتتاحه هذا الأسبوع لتنظيم أوضاع الوافدين بما يحفظ أمن واستقرار المحافظة. 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات بشأن المواضيع التي تمت مناقشتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي