أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يلتقي قائد الدفاع المدني بصيرة

عدن (نخبة حضرموت) خاص

التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، عصام عبده علي، اليوم الخميس، قائد الدفاع المدني بمديرية صيرة وجدي الطيار.

وجرى خلال اللقاء بحث سُبل التعاون والتنسيق بين لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للقيادة المحلية وإدارة الدفاع المدني بالمديرية لموجهة الأخطار والكوارث التي قد تحدثها المتغيرات الجوية خلال الفترة القادمة.

كما تم في اللقاء الاتفاق على الإعداد والترتيبات لبرنامج تدريب وتأهيل فرق تطوعية من شباب مديريات العاصمة عدن للإسهام والمشاركة في جهود الإغاثة والأعمال الإنسانية بشكل منظم وواعي وإلمام كامل بالأساليب الإغاثية والسلامة المدنية.

وفي ختام اللقاء قدم نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن، خالص الشكر والتقدير للقائد الطيار وكافة ضباط وأفراد إدارة الدفاع المدني على جهودهم المبذلوة في خدمة المواطن رغم الامكانيات المحدودة .

رافقه خلال الزيارة الدكتور محمود بن جرادي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية صيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يلتقي قائد الدفاع المدني بصيرة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت