أخبار محلية / صحيفة المرصد

تعرف كيف تستخدم جماعة الحوثي الفتيات؟

الجمعة - 20 نوفمبر 2020 - الساعة 02:34 ص بتوقيت اليمن ،،،

(المرصد)متابعات

استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية شريحة الإناث من فئة المهمشين وأخضعتها لدورة تدريبية في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، بهدف الزج بهن في معركتها العبثية بعد أن استقطبت مئات الذكور من ذات الشريحة.

وفي حين ذكرت وكالة الأنباء "سبأ" في نسختها الحوثية، أن 15 متدربة ممن أطلقت عليهن "حفيدات بلال" أنهين أمس الأربعاء، دورة تدريبية وصفتها بالخاصة والاستراتيجية، تقول مصادر مطلعة إنه تم تجنيدهن لإشراكهن في عمليات عسكرية ضمن كتائب ما تسمى بـ"الزينبيات".

ويرى مراقبون، أن الهدف من الدورة هو تجنيد المتدربات وتدريبهن على العمليات التجسسية والاستخباراتية في مناطق المليشيا والمناطق المحررة نظرا لقدرة هذه الشريحة بالوصول إلى كل منزل وقرية ومدينة دون أي اعتراض.

وحذروا من استغلال المليشيا لشريحة المهمشين والزج بها في معاركها العبثية حيث سبق لها وأن جندت المئات من ذكور ذات الشريحة ودفعت بهم نحو معظم جبهات القتال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعرف كيف تستخدم جماعة الحوثي الفتيات؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد