أخبار محلية / صحيفة المرصد

هل رأيتم محافظ يقوم بمهام الحكومة ويتحمل مسؤوليتها؟

هذا لم يحدث الا حينما جاء رجل الدولة في المجلس الانتقالي أحمد حامد لملس، حيث تحمل قضايا كبيرة، اكبر من منصبه، وهو يقترب من النجاح في صرف مرتبات المنطقة الرابعة لشهر إضافي كما وعدهم.. بينما كذبت الحكومة واخلت بوعدها.

يوجد رجال دولة، والانتقالي الجنوبي به كفاءات، وكذب من قال غير ذلك.

حكومة بكلها تنصلت عن مسؤوليتها، ورجل واحد من المجلس الانتقالي نجح في إدارة أزمة المرتبات، ويعمل على تنمية عدن وحل ملفاتها العالقة وعلى رأسها الكهرباء.. فمن هم الفاشلون الكاذبون الفاسدون؟

رأينا رجال الانتقالي الجنوبي، يجنحون للسلم والسلام وفق اتفاقية الرياض التي وقعوا عليها بينما الرئيس المنفي والحكومة التي تدار من إخوان وشلة فاسدة وتجار حروب لا يلتزمون بالاتفاقيات.. فمن هم رجال الدولة؟

رأينا التنظيم في المجلس الانتقالي ولا تجد شخصا واحدا فيه يخرج بحديث يتعارض مع أهداف ورؤى قيادته، فيما الشرعية تختلف فيها الأجندة والرئيس نفسه لا يعلم عامة الناس ولا يوضح لهم، هو مع من وضد من، أهؤلاء رجال دولة ؟

لم يحدث ان استقطع قادة الألوية العسكرية الموالية للانتقالي نصف راتب الجندي وراتبه الكامل، وان حدث سيكون قائدا واحدا غير معلوم ، بينما قادة الشرعية العسكريين وحتى الأمنيين ينهبون المرتبات.. أهؤلاء رجال دولة؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هل رأيتم محافظ يقوم بمهام الحكومة ويتحمل مسؤوليتها؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد