أخبار محلية / صحيفة المرصد

مصدر بصندوق الطرق يوضح ماحدث في مشروع الحمراء للرد على الشائعات

نفى مصدر موثوق بصندوق صيانة الطرق، ماتم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية ، من مزاعم كاذبة عن وجود غش في تنفيذ مشروع طريق الحمراء بعدن من قبل الجهة المنفذة والمشرف عليها الصندوق وبالتعاون مع السلطة المحلية.

واكد المصدر على سلامة الأعمال المنفذة لإنجاز المشروع وفي الوقت المحدد، وان ماحدث هو كسر في انبوب مياه مركزي، صباح يوم الخميس، في لحظة تدفق المياه من الأنبوب، بينما كان يتم تصريف المياه اولا تصريف سطحي عبر ميول سطح الطريق ثم عبر فتحات تصريف مياه الأمطار المتواجده في الطريق الذي لازالت تجري فيه الأعمال لتصريفها إلى البحر.

وأضاف ان عملية تصريف المياه بعد حادثة كسر الانبوب المركزي اثبتت جودة تنفيذ المشروع، حيث تم تصريف كافة المياه عبر الفتحات المخصصة لها، وعدم وجود اي تجمعات للمياه في الطريق حاليا، وان الصور الملتقطة كانت أثناء حادثة انكسار الانبوب.

ودعا المصدر القائمين على الصحف والمواقع الإخبارية والناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي تحري المصداقية والتثبت مما تقوم بنشره وابعاد الجهات الخدمية عن المكايدات وتصفية الحسابات، وتغليب المصلحة العامة، والحفاظ على مؤسسات الدولة.

الجدير بالذكر ان الصندوق يسعى لخدمة المواطنين من خلال صيانة شبكة الطرق في المحافظات المحررة، رغم شحة الامكانيات وعدم انتظام موارده، وحداثة انشائه في العاصمة المؤقتة عدن في العام ٢٠١٨م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر بصندوق الطرق يوضح ماحدث في مشروع الحمراء للرد على الشائعات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد