الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

بمناسبة اليوم العالمي للطفل..مركز الأمل للسلام يشارك في ندوة “كما يجب ” براديو سلامتك FM

المكلا ( المندب نيوز ) إعلام المؤسسة

أكدت الأخت خلود عمر باتوفيق مدير مركز الأمل للسلام والتنمية التابع لمؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية إن المركز يقوم بتنظيم توعيات للأطفال والأسر ويعمل على المساحات الآمنة للأطفال كما يهتم بتأهيل ورعاية الأطفال في جوانب عدة بالإضافة إلى تنظيم توعيات خاصة بأطفال النازحين من مناطق الحروب وخلق الأجواء المناسبة لهم من خلال إلحاقهم بمركز الأمل للإستشارات وقد حقق المركز نتائج طيبة بتأهيلهم وإلحاقهم بمدارس التعليم العام .

جاء ذلك خلال إستضافة الأخت خلود في الندوة التي أقامتها يوم أمس الخميس مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل بالتنسيق مع منظمة الطفولة اليونيسيف ضمن فعاليات اليوم المفتوح لأطفال السرطان في بث مباشر لبرنامج “كما يجب” براديو سلامتك FM.

وأوضحت في مداخلتها للبرنامج أن مركز الأمل للسلام والتنمية يتكفل بحقوق الطفل كحق التعليم والرعاية والنموء وغيرها .

وبهدف المركز إلى توفير العيش الآمن للطفل ضمن مشاريع المركز في التأهيل وخلق مساحات آمنة لهم ومركز لحقوق السجينات وبرنامج للدعم النفسي والسلوكي ضمن برامج مركز الإستشارات .

يأتي ذلك تزامناً مع اليوم العالمي للطفل الذي يصادف ال 20 من نوفمبر من كل عام .

النقرات 34

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بمناسبة اليوم العالمي للطفل..مركز الأمل للسلام يشارك في ندوة “كما يجب ” براديو سلامتك FM في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز