أخبار محلية / صحيفة المرصد

منظمة كير ترفد مركز كوفيد 19 والحميات بأجهزة ومستلزمات طبية في عدن

رفدت منظمة كير مركز كوفيد 19 والحميات "أنا طبيب أنا استطيع" في مديرية المعلا في عدن بعدد من الاجهزة والمستلزمات الطبية ، وذلك ضمن دعم المبادرات التطوعية لتعزيز خدماتها الصحية والطبية . وبتمويل من وكالة التعاون الإقتصادي ووزارة الشئون الخارجية الألمانية وبالشراكة مع منظمة كير.

وعبر عدد من الفريق التطوعي بمركز كوفيد 19 والحميات أنا طبيب أنا استطيع عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة كير على تقديمها هذا الدعم الضروري والهادف مشيرين ، أنه جاء في وقت مناسب والمركز بحاجة ماسة له كما أن رفد المختبر بهذه الأجهزة والمستلزمات يؤدي الى تفعيل وتنشيط عمل المركز ويساهم باستمرار أداء الخدمة الطبية التطوعية للكثير من الحالات التي تأتي يوميا الى المركز .

وتحدثوا أن الدعم المقدم من منظمة كير تضمن جهاز الميكروسكوب وعن طريقه يقرا الكثير من النتائج سواء دم او بول او براز.
وجهاز الحمام المائي جهاز الكيمياء ويعمل اغلب الفحوصات مثل السكر ووظائف الكلية والكبد والدهون.
اضافة الى الكاست سواء الملاريا او الحمل ،وكل المحاليل الخاصة بالأجهزة ومحلول cbc وايضا تكييف للمختبر.

ودعوا مختلف المنظمات الدولية والجهات الداعمة للمبادرات التطوعية في المجال الصحي الطبي إلى المساهمة وتعزيز خطوة و مبادرة منظمة كير ودعمها حيث ان المركز يحتاج الى مزيد من الدعم ليؤدي دور الرعاية الصحية على اكمل وجه وبما يلبي احتياجات الهدف الذي افتتح من اجله وهو استقبال ومعالجة مرضى الحميات في عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر منظمة كير ترفد مركز كوفيد 19 والحميات بأجهزة ومستلزمات طبية في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد