أخبار محلية / الواقع الجديد

مليشيات الحوثي تدفع تعزيزات قتالية إلى جبهات شمال الضالع

“الواقع الجديد” الأحد 22  نوفمبر  2020 / خاص

دفعت مليشيات الحوثي الإرهابية امس بتعزيزات قتالية الى جبهات شمال الضالع.
وقال شهود عيان، إن مليشيا الحوثي دفعت، السبت، بتعزيزات بشرية كبيرة نحو جبهات شمال غربي محافظة الضالع.
وأوضحت مصادر محلية أن مركبات شوهدت تقل عناصر تابعة لمليشيا الحوثي غادرت مدينة إب باتجاه مدينة الفاخر واتجهت لتعزيز مليشياتها المنهارة في جبهات شمال غربي الضالع.
وأشارت المصادر إلى أن أطقم مليشيا الحوثي تقل العشرات من عناصرها المسلحة وصلت لجبهتي المشاريح وبتار وصبيرة المتاخمة لمعسكر الجب الاستراتيجي وقطاع الفاخر وإلى سيلة هجار المتاخمة لجبهة باب غلق.
ومساء الجمعة، أكدت مصادر محلية أن أطقماً مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي تحركت بشكل مشبوه في خط القرين- بيت الشرجي، الرابط بين جبهات المحورين الغربي والشمالي لقطاع الفاخر.
ومن المرجح أنها نقلت أسلحة وذخائر إلى مواقعها في باب غلق.
وحذرت المصادر من نوايا مليشيات الحوثي ذراع إيران بشن هجوم مباغت على مواقع القوات الجنوبية في الضالع خصوصاً بعد نشر أنباء عن تجهيزها مخططاً لتصعيد عسكري واسع نحو الجنوب ويبدأ عبر الضالع.
ومنذ منتصف الأسبوع المنصرم، ساد جبهات شمال الضالع هدوء حذر، بعد أيام من معارك شرسة كبدت مليشيا الحوثي ضربات موجعة وخسائر في العتاد والعدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيات الحوثي تدفع تعزيزات قتالية إلى جبهات شمال الضالع في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الواقع الجديد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الواقع الجديد