الارشيف / أخبار محلية / المندب نيوز

قوات الإحتلال اليمني تقتحم حي السحيل بسيئون وتزيل صور الشهيد ابو اليمامة

المكلا (المندب نيوز) خاص

من جديد، عاد الرعب الإخواني الكبير من علم الجنوب وصور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي التي تبث موجةً ضخمةً من الخوف بين عناصر هذه المليشيات الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية.

وفي كثيرٍ من الأحيان، أقدمت المليشيات الإخوانية على حرق علم الجنوب ونزع صور قيادات الجنوب، أو ممارسة اعتداءات غاشمة ضد جنوبيين يتمسّكون بعلم وطنهم ولا يتخلون عنه مطلقًا.

الجرائم الإخوانية الخبيثة تبرهن على مدى رعب الشرعية من علم الجنوب وصور القيادة، وذلك بالنظر إلى وعي الشعب الجنوبي بقضيته العادلة وإدراكه للتحديات التي تحاصرها.

أحدث هذه الجرائم الإخوانية، قوات الاحتلال اليمني متمثلة بقوات الأمن المركزي قامت عصر اليوم الأحد الموافق 22 / 11 / 2020م باقتحام حي السحيل وقامت بأنزال صورة القائد الشهيد ابو اليمامة من أمام المركز الثقافي بحي السحيل بمديرية سيئون.

وكان شباب حضرموت الأحرار بالوادي قد بادروا في وقت سابق، بإطلاق حملة هويتي جنوبية، لرفع أعلام الجنوب وصور القيادة السياسية والعسكرية للجنوب على السواري والبيوت ورسمها على الجدران.

وعقب إقتحام حي السحيل وازالة صور القيادة من قبل قوات الإحتلال توعد شباب حضرموت الأحرار بالوادي بأعادة الإعلام وصور القيادات الجنوبية في كل مديريات وادي حضرموت.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الإحتلال اليمني تقتحم حي السحيل بسيئون وتزيل صور الشهيد ابو اليمامة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز