أخبار محلية / عدن لنج

بعد نجاته من الموت بأعجوبة.. القائد كمال الحالمي يزور جرحى حادثة مطار #عدن الإرهابية

أجرى صباح الخميس القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- زيارة تفقدية للواء الركن محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، وعدد من جرحى حادثة مطار عدن الإرهابية الغاشمة يوم الأربعاء والتي نجا منها بأعجوبة.

 

حيث كان القائد كمال الحالمي من بين المدعوين لاستقبال حكومة الكفاءات السياسية الجديدة في مطار عدن الدولي، وتزامن وقوفه مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية بالقرب من موقع الانفجارات، ولكنه بفضل من الله تعالى نجا ورفاقه من الموت المحقق.

 

ونقل قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- خلال زيارته لوكيل وزارة الداخلية وللجرحى الآخرين الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة عدن تحيات العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الإسناد والدعم والأحزمة الأمنية، وأخيه العميد جلال الربيعي قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، والتمنيات من الله لهم بالشفاء العاجل.

 

إلى ذلك اطمأن القائد كمال الحالمي عن صحة الأخ نقيب اليهري مدير سجن المنصورة المركزي والذي يرقد حالياً في المستشفى جراء إصابته بالهجوم الإرهابي الغادر على مطار عدن الدولي، متابعاً عن كثب الاهتمام والرعاية التي يتلقاها، وقد أحاطه الأطباء عن حالته الصحية، مشدداً على تقديم كل مايتطلبه من عناية حتى يعود إلى أهله، وعمله متمتعاً بصحته وعافيته.

 

وأبدى قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- تضامنه ومشاطرته آلام الجرحى الذين أصيبوا غدراً وعدواناً وهم في مرفق مدني حيوي جاؤوا إليه متطلعين إلى الأمل يحذوهم التفاؤل بأن ينعموا بعيش كريم هانئ بعد أن رأت حكومة الكفاءات السياسية الجديدة النور واتجهت نحو العاصمة عدن بهدف تحويل حياة المواطنين من البؤس والفقر، والحزن إلى الأمل واليسر والسرور.

 

من جهة أخرى عبَّـر اللواء محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة والأخ نقيب اليهري مدير سجن المنصورة المركزي عن شكرهما للقائد كمال الحالمي قائد الحزام -قطاع المنصورة- على زيارته الأخوية، والتي أعطت لهما دعماً معنوياً وأضفت السرور إلى قلبيهما، سائلين الله عز وجل أن يحفظه من كل شر، وأن لا يريه أي مكروه في حياته.

 

رافق الأخ القائد في الزيارات الأستاذ صبري الحالمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد نجاته من الموت بأعجوبة.. القائد كمال الحالمي يزور جرحى حادثة مطار #عدن الإرهابية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج