أخبار محلية / حضرموت 21

​رئيس القيادة المحلية لانتقالي #المكلا يلتقي مدير عام السلطة المحلية بمديرية #المكلا

المكلا ( خضرموت21 ) اعلام انتقالي المكلا

قام المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا بزيارة الادارة المحلية بمديرية المكلا والتقى خلالها العميد حسين هاشم الحامد مدير عام إدارة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا.

ورحب العميد حسين هاشم الحامد برئيس وقيادات المجلس المرافقين له على هذه الزيارة التي تأتي في أطار تدارس الأوضاع على مستوى المديرية وجهود تطبيع الحياة للمواطنين خصوصاً عقب تشكيل حكومة المناصفة التي ستعمل على تحسين الخدمات في المحافظات المحرره.

وتبادل اللقاء أوجه التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية  والقيادة المحلية بمديرية المكلا، والاتفاق على عمل برنامج للنزول الميداني من قبل انتقالي المكلا إلى المؤسسات المرتبطة بحياة المواطنين والاطلاع عن كثب على مستوى العمل فيها.

كما أكد الاخ مدير عام السلطة المحلية على أهمية هذه النزولات ومردوداتها التي ستنعكس على كفاءة أداء عمل هذه المؤسسات.

من جانبه قدم الاخ مهدي المحمدي الشكر والتقدير للعميد حسين هاشم الحامد مدير عام السلطة المحلية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

حضر اللقاء عضوي الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي المكلا الأستاذ عبدالله بن علي الحاج مدير الإدارة التنظيمية والاخ فوزي بوسبعه مدير الإدارة المالية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ​رئيس القيادة المحلية لانتقالي #المكلا يلتقي مدير عام السلطة المحلية بمديرية #المكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21