أخبار محلية / صحيفة المرصد

بن عديو يواصل إخونة شبوة

واصل محافظ شبوة محمد صالح بن عديو مسلسل أخونة مختلف الإدارات التنفيذية داخل المحافظة من خلال تعيين مقربين منه تابعين لمليشيات الإخوان.

وركزت القرارات الجديدة لمحافظ شبوة على تعيين مدرس مادة التربية الاسلامية والذي يحمل مؤهل ابتدائي لمدير عام مكتب الصحة بمديرية بيحان.

بالاضافة الى ذلك، شملت قرارات تعيين مسؤولين جدد في مكتب شئون الغاز، ومكتب الزراعة بالمحافظة تضمنت تعيين ستة اشخاص في مكتب شئون الغاز، ونائب لمدير عام مكتب الزراعة للشئون المالية، جميعهم من تنظيم الإخوان، الأمر الذي يعكس رغبته في احتكار موارد المحافظة.

ورأى مراقبون أن قرار المحافظ الإخواني، حلقة جديدة في أخونة المناصب والوظائف العامة بالمحافظة، استباقا لصدور أي قرار بإقالته من منصبه.

ويواجه المحافظ بن عديو اتهامات محلية بتورطه في تمويل الأعمال العسكرية لمليشيا الإخوان من أموال وموارد المحافظة.

وتهدف قرارات تجريف الكفاءات وإبعادها إلى السيطرة على مفاصل الجهاز الإداري في الدولة في مختلف المرافق العسكرية والمدنية، عبر عناصر إخوانية.

أخونة شبوة" تُدرج في إطار استهداف الجنوب من قِبل مليشيات الإصلاح، في وقتٍ تعمل فيه على صناعة الأعباء الحياتية في المحافظة، في جرائم يمكن القول بكل وضوح إنّها تعادي الإنسانية.

ولعل أزمة الكهرباء والمياه والغاز هي أبرز علامات الكلفة التي تتكبدها شبوة جرّاء الاحتلال الإخواني، فهذه المحافظة الغنية نفطيًّا تعاني من ظلام دامس وانعدام المياه والغاز المنزلي منذ شهرين متتالية، مصنوع إخوانيًّا على نحو يُعبِّر عن حقد دفين تحمله المليشيات ضد الجنوب وشعبه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بن عديو يواصل إخونة شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد