أخبار محلية / عدن لنج

إختتام أعمال دورة تأهيل القيادات الشبابية #بأبين بمشاركة اكتر من ( 30 ) شاباً وشابة.

أخبار محلية

عدن لنج/نظيركندح الثلاثاء 05 يناير 2021 04:25 مساءً

1609851008.jpeg

أختتمت صباح اليوم الثلاثاء أعمال برنامج دورة إعداد القيادات الشبابية بقاعة " جمعية الأثر " في عاصمة محافظة أبين زنجبار بمشاركة ( 31 ) شاباً وشابة يمثلون المؤسسات والجمعيات المدنية بالمحافظة تلقوا محاضرات في موضوع بناء القدرات الشبابية ومهارات الإدارة والقيادة وكيفية إعداد الخطط والمشروعات إستمرت لمدة ( 4 ) أيام .

 

وفي إختتام الدورة ألقيت كلمات من قبل الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة السيد/ مهدي الحامد ومدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة م/ عبدالله البكري ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد الراعي أكدوا فيها على أهمية رعاية الشباب والإهتمام بتنمية قدراتهم .

 

وأثنى عدد من المشاركين في الدورة - في كلماتهم - عن أهمية تنظيم مثل هذه المناشط لتطوير قدرات الشباب الفكرية والمهنية .

 

وفي ختام الحفل وزعت الشهادات التقديرية على المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة .

 

وجائت هذه الدورة برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ/ نائف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبتنظيم من مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة .

 

حضر الإحتفال عدد من مدراء العموم وقيادات محلية ونسوية وشخصيات إجتماعية .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إختتام أعمال دورة تأهيل القيادات الشبابية #بأبين بمشاركة اكتر من ( 30 ) شاباً وشابة. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج