أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي المكلا يعقد اجتماعه العام ويصادق على مصفوفة من القرارات والتوصيات الهامة

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعها العام في دورته الرابعة لعام 2020م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا المقدم مهدي سعيد المحمدي، اليوم الثلاثاء بقاعة اتحاد الأدباء والكتّاب بمدينة المكلا. 

افتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية المقدم مهدي المحمدي، داعياً الحضور إلى الاستماع لتلاوة عطره من الذكر الحكيم بصوت عضو القيادة المحلية مبخوت بلحول، تلاه السلام الوطني الجنوبي، ثم الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الهجوم الإرهابي الغادر على مطار عدن الدولي.

من جانبه استعرض مدير الإدارة التنظيمية  عبدالله بن علي الحاج جدول الاجتماع والمصادقة عليه، مقدماً التقرير التنظيمي السنوي للعام 2020م، للمناقشة بين الأعضاء وإغنائه بالملاحظات وإقراره.

وعرض مدير الادارة المالية الأستاذ فوزي صالح بوسبعة، التقرير المالي للقيادة المحلية للفترة من يناير حتى ديسمبر 2020م، مستعرضاً بالتفصيل حجم الانفاق على الأنشطة الممولة من القيادة المحلية التي تم تنفيذها خلال عام 2020م ضمن الخطة السنوية المعتمدة.

بعد ذلك اُتيح المجال لأعضاء القيادة المحلية لطرح الآراء والأفكار الإيجابية، وإبداء الملاحظات بما يسهم من رفع مستوى الأداء خلال العام الجديد.

وفي ختام الاجتماع عُرضت مصفوفة القرارات والتوصيات التي أُقرت من قبل الهيئة التنفيذية خلال الفصل الأخير من العام 2020م، والمصادقة عليها باجماع القيادة المحلية.

5ff468c166a8c.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المكلا يعقد اجتماعه العام ويصادق على مصفوفة من القرارات والتوصيات الهامة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي