أخبار محلية / عدن لنج

وزير النقل يزور هيئة الطيران والأرصاد #بعدن ويطلع على سير أداء العمل

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 05 يناير 2021 07:05 مساءً

1609859102.jpeg

أطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد ،خلال زيارته التفقدية اليوم، للهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير أداء العمل فيها ومستوى الخدمات. 

 

واستمع وزير النقل برفقة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الكابتن صالح بن نهيد ، إلى شرح من القائمين على قطاعات السلامة والملاحة الجوية والارصاد والجودة وأمن المطارات ومعهد التدريب ،حول اجراءات العمل وما يبذله كافة العاملين فيها من جهود في سبيل التغلب على الصعوبات والتحديات التي تواجههم. 

 

واوضح الدكتور عبدالسلام إلى ان الزيارة تاتي للاطلاع عن كثب لاوضاع النقل الجوي.. مشيراً الى المسؤولية الوطنية الكبيرة التي تقع على الوزارة والقطاعات التابعة لها خلال المرحلة الراهنة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حركة الرحلات الجوية الداخلية والخارجية وانجاز المعاملات واستيفاء الالتزامات المترتبة عليها، بما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني...مشيداً بمستوى الدعم المقدم من البرنامج السعودي للإعمار من خلال المشاريع المنفذة والتي شملت إعاد تأهيل وتأثيت جاهزية المطارات وصيانة وترميم المدرجات الصعود والهبوط وكل من شانه الدفع بعودة نشاط حركة المطارات كما كان عليه في السابق. 

 

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة وزير النقل الدكتور عبدالسلام، أوضاع قطاعات النقل الجوي وما تواجهه من اشكاليات ومعوقات والخطط والمشاريع التطويرية للبنية التحتية لمرافق المطارات. 

 

وفي الاجتماع أستعرض رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد ورئيس مجلس الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني ووكيلة قطاع النقل الجوي ديما عبدالقادر رشاد،الاجراءات المنفذة والإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة السابقة لتجاوز مخلفات الحرب التي اثرت بشكل مباشر بمختلف جوانب قطاع الطيران المدني. 

 

وشدد وزير النقل على أهمية تظافر جهود الجميع من اجل الاستمرار في تأدية المهام الموكلة على اكمل وجه.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يزور هيئة الطيران والأرصاد #بعدن ويطلع على سير أداء العمل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج