أخبار محلية / صحيفة المرصد

إنتقالي القطن يبحث مشكلة أزمة توفر مادة الغاز

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت محمد حسين الحداد ظهر اليوم الثلاثاء 5 يناير 2021م بزيارة الى وحدة تعبئة الغاز بمنطقة (بَرْوَجْ) التابعة لشركة الخدمات الغازية والنفطية بمديرية القطن.

وخلال الزيارة الذي رافقه فيها الشيخ عبدالعزيز البكري نائب رئيس الهيئة التنفيذية وعدد من أعضاء القيادة استمعوا لشرحا مفصلا من قبل الشيخ / محمد كرامة بن نقيب مدير وحدة تعبئة الغاز - بروج - عن سير العمل في الوحدة، وآلية التوزيع للوكالات التجارية ،وابرز المشكلات والمعوقات التي تؤدي إلى ظهور أزمات بين وقت وآخر في عدم توفر مادة الغاز أو يتوفر بشكل ضئيل واحيانا زيادة سعر اسطوانة الغاز مما ينعكس سلبا على معاناة المواطنين.

كما قام الزوار بتفقد سير العمل في وحدة تعبئة الغاز وتعرفوا على نظام الجودة و المقاييس والاوزان.
وتمت الإشادة بالجهود التي يبذلها المدير والعمال في توفير اهم خدمة المواطنين.

من جانبه عبر الشيخ / محمد كرامة بن نقيب مدير وحدة تعبئة الغاز بمنطقة (بَروَج) عن شكره وارتياحه البالغين لزيارة قيادة الانتقالي لأهم مرفق خدمي في المديرية وأول منشأة غازية في وادي حضرموت منذ حوالي 28 عام.

مشيرا بان انخفاض مخصص مادة الغاز المعتمد للوحدة قدأثر سلبا على شح وانعدام مادة الغاز لعدة أيام حيث كان يصرف حتى العام 2013م عدد اربع قاطرات اسبوعيا بمعدل 16 قاطرة شهريا من مصفاة صافر وفي العامين الأخيرة يصرف لنا عدد قاطرتين فقط اسبوعيا بمعدل ثمان قواطر شهريا علما بأنه يستخرج من القاطرة الواحدة حوالي 2000 اسطوانة غاز .

رافق وفد الانتقالي في الزيارة الاخوة :عبدالعزيز باشماخ رئيس الإدارة المالية ومحمد الحضرمي عضو القيادة المحلية، وكرامة النهدي رئيس اللجنة المحلية مركز الباطنة وضواحيها.

من : اعلام القيادة بالمديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي القطن يبحث مشكلة أزمة توفر مادة الغاز في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد