أخبار محلية / صحيفة المرصد

اتحاد نساء فرع أبين ينفذ ورشة عمل بالشراكة مع جمعية عبر عثمان التنموية

في إطار عملة النسوي الذي يخدم تنمية المرأه في محافظة أبين دشن الأمين العام لاتحاد نساء اليمن م أبين الأستاذة عديله احمد خضر بالشراكة مع جمعية عبر عثمان النسوية التنمويه ورشة عمل تختص بالدعم النفسي وكيفية تقديمه لاي شخص يحتاج إلى تقديم العون النفسي .

وتستهدف الورشة ٦٠ امرأه من مختلف المستويات الاجتماعية وتستمر على مدى اربعة ايام .

وافتتحت الورشة الأستاذة عديلة الخضر الأمين العام لاتحاد نساء اليمن م / أبين بكلمة رحبت فيها بالمستفيدات وأكدت حرصها الدائم على دعمها والوقوف دائما إلى جانب العمل النسوي للنهوض بالمرأه اجتماعيا وثقافيا وسياسيا واقتصاديا في محافظة أبين.

وكما أكدت في كلمتها على أهمية الدعم النفسي للوقوف إلى جانب النساء المعنفات وإعادة الثقه لهم وتمكينهم من الخروج من معاناتهم والتغلب على الخوف الناتج عن العنف أو الانتهاك الذي تعرضن له.

افتتح التدريب في الورشة المدرب سامح مقشع واختتمت اليوم التدريبي الاستاذه انجي عباد مسؤولة النظم والبيانات في اتحاد نساء اليمن م / أبين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتحاد نساء فرع أبين ينفذ ورشة عمل بالشراكة مع جمعية عبر عثمان التنموية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد