أخبار محلية / عدن الحدث

وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يلتقي مدير إذاعة سيئون

أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون أن إذاعة المستقبل نبض التربية فضاء التعليم التي تبث من تربية حضرموت الساحل كأول إذاعة تربوية وتعليمية على مستوى الوطن شكلت إضافة نموذجية في الساحة الإعلامية الحضرمية .

وأشار خلال لقائه بمدير إذاعة سيئون الأستاذ  هدار محمد هدار إلى أن فكرة أنشاء إذاعة متخصصة بهذا المستوى جاء من ثمار العطاء الذي يوليه راعي التعليم الاول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي بشتى المجالات .

مؤكداً على حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة وإذاعة المستقبل  مع إذاعة سيئون في تبادل الأفكار البرامجية التربوية والتعليمية والمجتمعية  للمستمعين في الساحل والوادي . مثنياً على عطاء اذاعة سيئون وطاقمها المتميز في تقديم الرسالة الإعلامية ومواكبة كل ما يعتمل في الحقل التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات . بدوره عبر الأستاذ هدار محمد هدار عن سعادته باغتنام هذه الفرصة واللقاء بقيادة الوزارة بالمحافظة.

مشيدا بالتطور النوعي لإذاعة المستقبل نبض التربية فضاء التعليم ما يقدم فيها من برامج تربوية وتعليمية للمستمعين مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين الاذاعتين بما يفيد المجتمع تربويا وتعليميا لخدمة حضرموت .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت يلتقي مدير إذاعة سيئون في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث