أخبار محلية / عدن الآن

عاجل (عدن الان) استنفار سعودي في مأرب عقب اختطاف أحد ضباطها

عدن الان خاص

نقل مصدر مسئول لموقع (عدن الان) في محافظة مأرب شمال اليمن قيام مسلحين مجهولين باختطاف ضابطا سعوديا يحمل رتبة رفيعة ضمن قوات التحالف العربي واقتادوه إلى منطقة مجهولة.
ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصدر محلي بمحافظة مأرب قوله أن الضابط السعودي تم استدراجه للمشاركة في اجتماع  في وادي عبيدة إلا أن مسلحين مجهولين تقطعوا له وقاموا باختطافه ونقله إلى جهة مجهولة.
وأشارت المصادر لموقع (عدن الان) أن اتهامات وجهت إلى ضباط في قوات الجيش اليمني في العمليات المشتركة بتسريب تحركات الضابط ومساعدة الخاطفين ..
موضحة أن استنفار عسكري كبير للتحالف العربي للبحث عن الضابط وإطلاق سراحه.
وأكدت المعلومات أن اختطاف الضابط السعودي تم ما بين القلق الجنوبي والعكد الواقعة في قبيلة عبيدة ،
 مشيرة إلى أن رئيس هيئة الأركان في وزارة الدفاع اليمنية صغير بن عزيز، عقد اجتماعا طارئا مع عدد من القادة العسكريين وناقش معهم تداعيات عملية اختطاف أحد الضباط السعوديين في المناطق الواقعة تحت سيطرة الشرعية.
واتهم بن عزيز في الاجتماع الذي حضره عدد من مشايخ مأرب، بعض القبائل بالوقوف خلف عملية اختطاف الضابط السعودي، دون الكشف ما إذا كانت القبائل على صلة بالميليشيات الحوثي أو تنظيم القاعدة الإرهابي.
وهددت قيادات عسكرية سعودية بشن حملات مسلحة ضد القبائل المتهمة باختطاف الضابط السعودي، إذا لم يتم الكشف عن مكان تواجده خلال 48 ساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل (عدن الان) استنفار سعودي في مأرب عقب اختطاف أحد ضباطها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن