أخبار محلية / الأمناء نت

القائد النوبي يزور إدارة امن ردفان والبنك الاهلي بالحبيلين ويلتقي قيادتها

القائد النوبي يزور إدارة امن ردفان والبنك الاهلي بالحبيلين ويلتقي قيادتها

الاربعاء 06 يناير 2021 - الساعة:19:19:44 (ردفان/الامناء/خاص:)

قام صباح اليوم الاربعاء العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد بزيارة تفقديه لادارة امن ردفان الحبيلين وكان في استقباله مدير امن ردفان العقيد عبدالحكيم محمود صائل ومدير عام ردفان منير فضل عبدالله وعدد من مدراء المكاتب الادارية والتنفيذية والقيادات الامنية بالمديرية.

وخلال الزياره ناقش معهم العديد من القضايا الامنية والخدمية بالمديرية ووجه الجميع بالتعاون والعمل بروح الفريق الواحد لمصلحة ردفان وابناءها شاكرا الجميع علئ كافة جهودهم التي يقدموها في ظل الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد بشكل عام داعيا الجميع الئ بذل مزيد من الجهود خلال الفترة القادمة ان شاء الله.

وعلئ هامش الزيارة قام القائد النوبي والوفد المرافق له بزيارة خاصة الئ فرع البنك الاهلي الحبيلين وخلال الزيارة تم مناقشة العديد من القضايا والصعوبات التي تواجه ادارة البنك وضرورة معالجتها بما يكفل استمرار العمل في البنك بشكل جيد شاكرا ادارة البنك علئ كافة جهودها التي تقوم بها في ظل الضروف الحاليه الصعبه التي تمر بها البلاد.

رافق القائد النوبي خلال زياراته التفقدية كلا من العقيد عبدالسلام البيحاني رئيس عمليات الوية الدعم والاسناد ومدير عام ردفان منير فضل عبدالله ومدير مكتب اللواء الخامس دعم واسناد المناضل  محمود سيف مقبل وعدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية.

من : قائد الحجيلي 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القائد النوبي يزور إدارة امن ردفان والبنك الاهلي بالحبيلين ويلتقي قيادتها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت