أخبار محلية / عدن الحدث

انعقاد الجلسة الاولى في قضية المواطنة " مروة البيتي" بالمكلا

 عقدت محكمة غرب المكلا الابتدائية صباح اليوم الأربعاء جلستها الأولى في قضية مقتل المواطنة " مروى البيتي"   حرقا من قبل زوجها المدعو م . ح . ج, وذلك  برئاسة القاضي "أديب باحارثه"  رئيس محكمة غرب المكلا الابتدائية والاخ " صالح السعدي"  عضو نيابة استئناف حضرموت و الاخ " فتحي الجريدي"  وكيل نيابة غرب المكلا الابتدائية والاخ " سمير بن علي الحاج"  امين السر .

 

 وبعد قراءة  صحيفة الاتهام في القضية المنظورة من قبل ممثل النيابة, نفي المتهم  التهمة المنسوبة إليه بإشعال النار في زوجته, حيث قال : كانت بأيدي سيجارة  وانا أحضرت البترول و سكبته على الملابس واحتمال أن يكون الاشتعال من السيجارة بعد ذهابي إلى الحوش ؟.

ورغم عدم حضور محامي المتهم وغيابه عن الجلسة , طلب  القاضي  من المتهم بانه هل يتم بالتسيير في إجراءات المرافعة أم  يريد حضور المحامي ؟.  فكانت الاجابة بوجوب وجود المحامي,  وبعدها رفعت الجلسة إلى يوم الاحد القادم الموافق ٢٠٢١/١/١٠م.

الجدير بالذكر ان قاعة المحكمة كانت مليئة بالحضور , وقوات الأمن تتواجد داخل القاعة بكثافة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انعقاد الجلسة الاولى في قضية المواطنة " مروة البيتي" بالمكلا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث