أخبار محلية / صحيفة المرصد

وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن


قام معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري صباح اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية الى مكتب الوزارة في العاصمة المؤقتة " عدن" اطلع خلالها على سير العمل في المكتب، واشاد بالدور الكبير الذي لعبه المكتب بإدارته وكوادره خلال المدة الماضية في تمثيل الوزارة واحياء الانشطة الرياضية في المحافظة.

وقال الوزير نايف البكري : "جئنا اليوم لنبارك لكم بمناسبة العام الميلادي الجديد، ونشكركم على الجهود التي بذلتموها وتبدلونها في خدمة الشباب والرياضة منذ تحرير الحبيبة عدن وحتى اليوم ، ونثق بقدرتكم على مواصلة ماتم تحقيقه من نجاحات وانتصارات للشباب والرياضيين".

واوضح الوزير البكري ان العمل في وزارة الشباب والرياضة يهدف الى خدمة الرياضيين والشباب في عموم الوطن من دون تحيز لناد او منطقة او حزب سياسي، مؤكدا انه لامجال لتسيس الرياضة لأنها رسالة سلام ومحبة.

وكشف عن خطط تعكف الوزارة على اعدادها لخدمة الاندية والاتحاد الرياضية في العاصمة المؤقتة عدن وكل المحافظات سيتم الاعلان عن تفاصيلها، وستشكل نقلة جديدة في العمل الرياضي الوطني.

من جانبه عبر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر عن شكره وفريق عمله لمعالي الوزير نايف البكري الذي خصهم بالزيارة، مباركا له باسمه ونيابة عن الشباب والرياضيين في عدن بمناسبة تجديد الثقة له وزيرا الشباب والرياضة.

رافق معالي وزير الشباب والرياضة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين وكيل قطاع الشئون المالية والادارية طلال صالح بن حيدرة وعدد من المسؤولين بديوان وزارة الشباب والرياضة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد