أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس دائرة الشهداء والجرحى يتفقد الجرحى في مستشفيات العاصمة عدن ويبحث آلية سفرهم للعلاج

التقى الأستاذ أسامة محسن بن بريك رئيس دائرة الشهداء والجرحى في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، يرافقه عماد صالح الشجاع نائب رئيس الدائرة، حماده العلواني مدير مكتب شؤون الجرحى في القوات المشتركة، وذلك في اطار تفقد ومتابعة الدائرة لأحوال الجرحى في مستشفيات العاصمة ومناقشة علاجهم.

وناقش اللقاء القضايا المرتبطة بحالات الجرحى المتواجدين في مستشفيات العاصمة عدن وأوضاعهم والاحتياجات اللازمة لعلاجهم عبر الجانب السعودي في التحالف العربي.

واستعرض اللقاء وضع الجرحى في المستشفيات وآخر التطورات فيما تم إنجازه بخصوص الاجراءات اللازمة لسفر جرحى تفجير مطار عدن لتلقي العلاج في الخارج، كما أكد الطرفان على أهمية التنسيق والتعاون المشترك فيما بينهما لما فيه مصلحة الجرحى والصالح العام.

هذا وقام رئيس دائرة الشهداء والجرحى، ونائبه، في إطار زيارتهما التفقدية للجرحى بالنزول لمستشفى الجمهورية وزيارة الجرحى هناك والتأكد من أوضاعهم وما يحضون به  من اهتمام ورعاية.

 الجدير بالذكر أن عددا من الجرحى قد تم تسفيرهم اليوم الأربعاء عبر مطار عدن الدولي على متن طائرة إخلاء سعودية لتلقي العلاج في الخارج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس دائرة الشهداء والجرحى يتفقد الجرحى في مستشفيات العاصمة عدن ويبحث آلية سفرهم للعلاج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي