أخبار محلية / صحيفة المرصد

الأثنين القادم : أتحاد الدراجات بشبوة ينظم بطولة الدراجات الهوائية للأندية

الأربعاء - 06 يناير 2021 - الساعة 09:18 م بتوقيت اليمن ،،،

عتق / عادل القباص

تنفيذاً لتوجيهات مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأخ محسن عوض سنان ينظم فرع أتحاد الدراجات الهوائية بالمحافظة والأول مرة يوم الأثنين القادم الموافق 11/ يناير /2021م بمدينة عتق بطولة الدراجات الهوائية للأندية الرياضية .

وأوضح رئيس فرع الأتحاد بالمحافظة الأخ سالم ظؤيفر صائل أن الفرع يدشن باكورة نشاطه الرياضي الشبابي خلال العام الميلادي الجديد 2021م بإقامة هذه البطولة وقال السماح بمشاركة متسابق واحد من كل نادي ويكون سنه من (18الى 25) وان يأتي بدراجته معه ويحمل رساله مشاركة من النادي ويرتدي خلال البطولة زي رياضي زي ناديه والحضور الساعه التاسعه صباحا الى مكتب الشباب والرياضة .

وقدم بن صائل شكره وتقديره لمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بن سنان على جهوده الطيبة وسعيه في تذليل الصعوبات والعوائق وأسهامه الفاعل في أنجاح البطولة التي تهدف في أكتشاف المواهب الشابه والمبدعه وسوف يتم تكريم الفائزين أصحاب المراكز الأولى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأثنين القادم : أتحاد الدراجات بشبوة ينظم بطولة الدراجات الهوائية للأندية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد