أخبار محلية / الأمناء نت

اللواء 14 صاعقة يقيم حفل تكريم للعميد الركن ناصر سالم عبدالمحسن « ابو أيمن »

اللواء 14 صاعقة يقيم حفل تكريم للعميد الركن ناصر سالم عبدالمحسن « ابو أيمن »

الاربعاء 06 يناير 2021 - الساعة:21:12:09 (الأمناء نت / خاص :)

تحت رعاية قائد اللواء ال14 صاعقة أقيم حفل تكريم لقائد عمليات محور أبين سابقآ. ومستشار محافظ عدن للامن والدفاع والعمليات ونائب رئيس العمليات الرئاسية حالياً.

ودشن معوضة حفل تكريم العميد ناصر سالم، مستشار محافظ عدن للأمن والدفاع والعمليات ونائب رئيس العمليات الرئاسية بكلمة ألقاها على الحاضرين ثمن من خلالها الجهود التي قدمها العميد ناصر في المحافظة وإسهاماته الوطنية الرائدة.

وبهذه المناسبة، أكد قائد اللواء ال14 صاعقة أنه حريص على الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره الثروة الحقيقة في بناء أمن واستقرار الوطن، وذلك تحفيزاً للأدوار البطولي.

وأشاد قائد اللواء ال14 صاعقة خلال الحفل، بروح التفاني والعزيمة التي تحلى بها العميد ناصر سالم وسعيه المستمر إلى ترسيخ نهج فريق العمل الواحد في أداء المهام المنوطة بهم، من خلال تلقيه ومتابعته المستمرة لعمليات محور أبين أثناء المواجهات التي اشتعلت بين القوات الجنوبية ومليشيات الإخوان،

مشيداً بما حققتة عمليات محور أبين من إنجازات ونجاحات مميزة خلال العام 2019/2020 والتي عكست الصورة المشرفة وتوجت انتصارات القوات الجنوبية.

وفي ختام الحفل التكريم أطلع قائد اللواء 14 صاعقة على الإنجازات التي حققتها القوات الجنوبية في محور أبين خلال العام 2020م، مؤكداً على البذل والعطاء الوطني في المؤسسة العسكرية الجنوبية.

هذا وحضر حفل التكريم قيادات وصف ضباط وفي مقدمتهم العقيد الركن خالد النخش أركان حرب اللواء الرابع عشر صاعقة، والعقيد الركن عبدالكريم سعد جابر رئيس عمليات اللواء الرابع عشر صاعقة، والمقدم احمد محمود البكري قائد كتيبة حزم 1، والمقدم محمود الكلدي قائد كتيبه حزم قائد نقطة دوفس،والنقيب عبدالجليل حسن نائب ركن استطلاع اللواء الرابع صاعقة،ذ والمقدم امين قاسم ركن تدريب اللواء الثامن صاعقة والعقيد فارس الردفاني قائد كتيبة في اللواء 12 صاعقة والاخ منصور العرابي مدير مكتب رئيس عمليات المحافظة ومستشار المحافظ لشؤؤن الدفاع والأمن والاخت افراح جابر القطيبي مديرة دائرة شؤون المراة بالمحافظة وعدد من ضباط وصف ضباط الواحدات العسكريه والمقاومة الجنوبيه وجمع من أبناء محافظه ابين.

بدورهم ثمنوا دور العميد ناصر والجهود الوطنية التي بذلها في عمليات محور أبين...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء 14 صاعقة يقيم حفل تكريم للعميد الركن ناصر سالم عبدالمحسن « ابو أيمن » في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت