أخبار محلية / الأمناء نت

السفير البريطاني: قصف مطار عدن الدولي بالحادث اجرامي

السفير البريطاني: قصف مطار عدن الدولي بالحادث اجرامي

الاربعاء 06 يناير 2021 - الساعة:21:43:53 (الامناء/متابعات )

وصف سفير المملكة المتحدة لدى اليمن السيد مايكل آون قصف مطار عدن الدولي يوم الـ30 من ديسمبر العام المنصرم، بالاجرامي، معبرا عن تعازيه لذوي الضحايا الذين سقطوا في القصف الذي وقع بالتزامن مع وصول حكومة المناصفة الى العاصمة عدن لمباشرة عملها. 

وقال آرون في اتصال مرئي مع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة المناصفة أحمد عوض بن مبارك :"نعبر عن تعازينا لسقوط ضحايا في الهجوم على مطار عدن الدولي، وهذا هجوم اجرامي، ونتمنى أن يحل الأمن والسلام في اليمن".   


ومن جانبه اكد بن مبارك أن الهجوم تقف خلفه مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً واستهدف حكومة تحمل رسالة سلام يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك ان المليشيا تسعى لإطالة أمد الحرب غير آبهة بالتداعيات.   

وقال وزير الخارجية وشؤون المغتربين” إن ذلك الهجوم الذي ستعمل الحكومة على معاقبة مرتكبيه لن يثنيها عن هدفها الأساسي في انهاء الانقلاب وتحقيق السلام”.. مؤكداً أن الحكومة ستظل شريكاً فاعلاً للمجتمع الدولي لتحقيق سلام مستدام ينهي معاناة اليمنيين والآمهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السفير البريطاني: قصف مطار عدن الدولي بالحادث اجرامي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت