أخبار محلية / صحيفة المرصد

نائب مدير أمن العاصمة عدن يزور مدير شرطة الدُرين بعد نجاته من محاولة إغتيال بعبوة ناسفة

زار نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر، صباح اليوم الخميس، مدير شرطة الدرين العقيد محمد قائد عقيبة، بعد إصابته بجروح بليغة على وقع تعرضه لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة مساء أمس الأربعاء.

واستمع العميد جبر من الدكتور المشرف على حالته الطبية حول صحة العقيد عقيبة والذي بدورهم اكدو ان حالة الأخير مستقرة وتتحسن بشكل ملحوظ.

ووجه العميد جبر إدارة المستشفى بتقديم كافة سبل الرعاية الطبية والاهتمام الكامل بصحة العقيد عقيبة وعمل اللازم في سبيل أن يتعافى ويعود إلى حالته الطبيعية .

وأكد جبر في خضم الزيارة بأن هذه الأعمال الإرهابية لن تثني رجال أمن العاصمة عدن عن مواصلة أعمالهم البطولية في الحفاظ على أمن و استقرار العاصمة وسلامة ابنائها، مشيرا بان الجناة لن يفروا من وجه العدالة وسيتم التحري والتحقق وملاحقتهم والقاء القبض عليهم حتى ينالوا جزائهم الرادع ولو بعد حين.

وأكد جبر ان مجاميع تخريبة وخلايا نائمة عمدت مؤخرا على استهداف رجال الأمن والقيام بأعمال شغب ورعب في العاصمة تزامنا مع عودة الحكومة ، بغية تحقيق أهداف إعلامية وسياسية وتصوير أن عدن عاصمة ليست آمنة ، ولكنهم سيفشلون بفضل جسارة رجالنا ودعم أشقائنا المخلصين في التحالف العربي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب مدير أمن العاصمة عدن يزور مدير شرطة الدُرين بعد نجاته من محاولة إغتيال بعبوة ناسفة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد