أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

 رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي اللجنة النقابية بمؤسسة المياه

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا، اليوم الخميس، رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت ، الأخ محمد عبدالله باحطاب ، وعدد من موظفي المؤسسة .

واطّلع باحطاب رئيس الهيئة التنفيذية، على التحضيرات التي تجريها اللجنة النقابية، لعقد اجتماع انتخابي، واختيار لجنة نقابية جديدة  تكون قادرة على الدفاع عن أعضائها وانتزاع حقوقهم، مشيرا إلى أن جهودهم في تأسيس كيان نقابي فاعل داخل المؤسسة اصطدمت بكثير من العراقيل من قبل إدارة المؤسسة،

ودعا باحطاب قيادة انتقالي حضرموت إلى مساندتهم والوقوف إلى جانب عمال وموظفي المؤسسة، لتشكيل لجنة نقابية، بعد أن تم احتواء العديد من أعضاء اللجنة السابقة، فاضطرت إلى تجميد عملها.

وأكد بن الشيخ أبوبكر ، على أن العمل النقابي، وتشكيل اللجان النقابية في المرافق حق مكفول ، لايستطيع أي كان أن يمنعه، داعيا رئيس اللجنة النقابية إلى اتباع الاجراءات القانونية اللازمة للدعوة لعقد الاجتماع الانتخابي .

وابدى بن الشيخ ابوبكر في ختام اللقاء استعداد القيادة المحلية لتقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة لموظفي وعمال المؤسسة، ولجنتهم النقابية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر  رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي اللجنة النقابية بمؤسسة المياه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي