أخبار محلية / صحيفة المرصد

رسالة السلطة المحلية في ابين بمناسبة تدشين بطولة تحديث ليج

الاخوة والابناء الكرام بالمنطقة الوسطى - ابين

انتم على موعد جديد لبطولة من اجمل واروع البطولات في عالم المستديرة وهي بطولة تحديث ليج للفرق الشعبية لكرة القدم بالمنطقة الوسطى التي ترعاها مؤسسة تحديث للتنمية بقيادة مدير عام المؤسسة أمين قنان ،،، فعلى جميع الفرق المشاركة ان تستقل هذا الحدث الكروي وتكون عند مستوى الحدث جميعا من خلال :
١/ التفاعل الجيد مع هذا الحدث الكروي.
٢/ التعاون مع اللجنة المنظمة للبطولة.
٣/ تنفيذ التعليمات الصادرة من اللجنة المنظمة.
٤/ التقيد باللوائح المنظمة للبطولة اداريا وفنيا.
٥/ الحضور لكافة الاجتماعات واللقاءات التي تدعي اليها اللجنة المنظمة التي تعمل على مدار الساعة لاخراج البطولة بثوبها القشيب.

هذه النسخة الاولى للبطولة والامر متروك لكم في استمرارها بشكل سنوي،،، فالبطولة لنا جميعا وعلى كل واحدا منا ان يضع له بصمة في انجاحها وخاصة مع اقتراب العد التنازلي لافتتاحها، فحافظوا عليها وضعوها في حدقات اعينكم يا شباب المنطقة الوسطى ، وكونوا خير اسناد ودعم للجنة المنظمة.

تعظيم سلام لمؤسسة تحديث للتنمية ممثلة بمديرها الاخ أمين قنان والاخ المنسق العام صالح فضل ،،،

تحياتنا القلبية الخالصة لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن أمين العوسجي الذي لمسنا فيه روح الشباب المتقد بالاصرار والعزيمة والنشاط والحيوية.

شكر وتقدير للثنائي الرائع احمد الحامدي واديب الزهري.

*نائب مدير مكتب التربية م/لودر/ علي اليافعي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسالة السلطة المحلية في ابين بمناسبة تدشين بطولة تحديث ليج في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد