أخبار محلية / المندب نيوز

حضرموت تكرّم فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

المكلا (المندب نيوز) خاص

كرمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، مساء يوم الخميس 7 يناير 2012، بمدينة المكلا فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت، تقديراً للدور الإنساني الكبير والدعم السخي الذ قدمته الهيئة لتطوير القطاعات الخدمية والبنية التحتية في المحافظة.

 وجاء تكريم الهلال الأحمر الإماراتي ضمن الحفل التكريمي الأول الذي أقامته السلطة لـ 104 مكرّماً ومكرّمة من المتميزين في الوحدات الإدارية للقطاعين العام والخاص والمبدعين في المجالات الأدبية والفنية وقطاعات الشباب والمرأة والرياضة.

وأكدت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، أن التكريم يمثّل رمزية ودلالة وسيصبح تقليداً سنوياً لتكريم المبدعين في جوانب العمل والإبداع.

ويعكس هذا التكريم المكانة الكبيرة التي يحظى بها الاشقاء في دولة الإمارات لدى أهل حضرموت، نظير مواقفهم العسكرية المشرفة والبطولية في تحرير المحافظة من تنظيم القاعدة الإرهابي، و مواصلة بعد ذلك الاعمال الإنسانية عبر ذراعها الإنساني هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

النقرات 9

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حضرموت تكرّم فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز