أخبار محلية / عدن لنج

قيادي حوثي يقع في قبضة ابطال اللواء اول تهامة بجبهة #التحيتا بـ #الحديدة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 08 يناير 2021 03:01 صباحاً

1610061583.jpeg

تمكن أبطال اللواء الاول تهامة  وبتغطية نارية من مواقع اللواء الثامن والتاسع عمالقة في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، من أسر قيادي حوثي بارز، بعد تمكنهم من كسر هجوما شنته مليشيات الحوثي على مواقع تحت سيطرت القوات المشتركة في جبهة ، التحيتا جنوب الحديدة .

 

 

وأفاد أركان حرب اللواء الاول تهامة العقيد / محمود معلم، إن الاسير الحوثي ، وقع في أسر ابطال قوات اللواء المرابطين في مواقع  الخطوط الامامية بجبهة التحيتا، بعد أن أصيب بجراح متفاوتة .

 

واضاف العقيد معلم، انه تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة مشددة داخل المدينة.

 

وكانت مصادر عسكرية ميدانية في اللواء أول تهامة : افادت في وقت سابق من مساء اليوم  : أن قوات اللواء في الميدان اشتبكت مع عناصر من المليشيات الحوثي بعد تسلل فاشل حاولت اختراق خطوط التماس جنوب غرب مدينة التحيتا.

 

المصادر اشارت : أن المواجهات أسفرت عن مصرع اثنين من عناصر ميليشيات الحوثي، واصابة عدد آخرين، وما زالت جثثهم مرمية في خطوط التماس، فيما لاذ من تبقى من مسلحي المليشيات بالفرار بعد فشلهم الذريع .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادي حوثي يقع في قبضة ابطال اللواء اول تهامة بجبهة #التحيتا بـ #الحديدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج