أخبار محلية / عدن لنج

وزير الخارجية يستقبل المبعوث الاممي الى #اليمن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الجمعة 08 يناير 2021 03:10 صباحاً

1610063818.jpeg

أستقبل الدكتور أحمد عوض بن مبارك، وزير الخارجية وشؤون المغتربين، اليوم، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لليمن، مارتن غريفيث، الذي جدد تعازيه وادانته للهجوم الارهابي الذي استهدف حكومة الكفاءات السياسية فور وصولها الى عدن في ٣٠ ديسمبر .

 

واكد المبعوث ان هذا الاستهداف للحكومة المشكلة مؤخرا يهدف الى تقويض السلام والامن والاستقرار الذي يتطلع اليه اليمن بدعم من الاقليم والمجتمع الدولي.

 

بدوره أعرب الدكتور بن مبارك عن تقديره للتضامن الذي ابدته الامم المتحدة مع الحكومة الشرعية، مؤكدا أن الحكومة ستعمل بكل اصرار وعزيمة للمضي قدما في برنامجها الوطني الذي يتطلع اليه اليمنيون لتدعيم الامن والاستقرار وتحسين سبل حياتهم المعيشية.

وجدد التأكيد ان الحكومة اليمنية ستظل شريكة فاعلة في جهود السلام التي تقودها الامم المتحدة، ولن تدخر جهدا لخدمة السلام الواقعي والحقيقي الذي يعالج جذور المشكلة وينهي الانقلاب والحرب ويؤسس لمرحلة جديدة تلبي تطلعات اليمنيين للعيش بكرامة بسلام.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الخارجية يستقبل المبعوث الاممي الى #اليمن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج