أخبار محلية / عدن الحدث

عبدون يلتقي رئيس مجلس الأباء وإدارة مجمع عسد الجبل بمديرية الريدة وقصيعر

التقى وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بالشيخ محمد عمرو بن حبار الجمحي رئيس مجلس الإباء وإدارة مجمع وادي عسد الجبل التعليمي بمديرية الريدة وقصيعر .

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبدالباسط عبدالله باحميد عبر الوكيل عبدون عن ارتياحه لما لمسه من المجتمع المحلي من تكاتف وتعاون وجهود في خدمة قطاع التعليم بالمديرية . مؤكداً على حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة في توفير كل ما تحتاجه العملية التربوية والتعليمية على مستوى المناطق والقرى النائية بمديريات المحافظة .

وأشار وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت إلى أن ماحضيت به مديرية الريدة وقصيعر من مشاريع تربوية وتعليمية عملاقة كان أخرها إفتتاح المشروع المتعثر لسنوات طويلة في مدينة قصيعر مدرسة الشاطئ للتعليم الأساسي إضافة إلى أعتماد مجمع تربوي وتعليمي جديد مكون من 12 صف دراسي مع ملحقاته يتم تشيده حاليا بموجب توجيهات راعي التعليم الأول محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

بدوره قدم الشيخ محمد عمرو بن حبار الجمحي رئيس مجلس الإباء بمجمع وادي عسد الجبل التعليمي بمديرية الريدة وقصيعر ومدير إدارة المجمع الأستاذ صالح سعد عبدالله الجمحي شكرهم وتقديرهم نيابة عن أهالي مدينة قصيعر وضواحيها لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت على جهوده الحيثية والمثمرة التي أثمرت عن تحقيق المنجزات التربوية والتعليمية في الواقع من خلال التدخلات النوعية في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير كل وسائل التعليم من معامل حاسوب مختبرات وغيرها من الاحتياجات الضرورية لاستقرار التعليم خاصة للفتيات .

هذا وتم في ختام اللقاء تقديم درعين من قبل مجلس الإباء وإدارة المجمع تزامن مع الاحتفال بالذكرى الرابعة لتأسيس مجمع الوادي للتعليم الأساسي والثانوي لوكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عبدون يلتقي رئيس مجلس الأباء وإدارة مجمع عسد الجبل بمديرية الريدة وقصيعر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث