أخبار محلية / عدن الحدث

محلية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها العام وتقر عدد من الوثائق.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير اجتماعها العام للفصل الرابع من العام 2020م برئاسة الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس للهيئة التنفيذية بالمجلس.

ووقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء مطار عدن الإجرامي. وفي الإجتماع أكد الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس في كلمة له على ضرورة أن يستشعر للمسؤولية التي تقع على عاتق الجميع في ظل المتغيرات الراهنة على الساحة الوطنية وماافرزه اتفاق الرياض من استحقاقات وطنية تستدعي من الجميع للتعامل معها بمرونة ، مشيرا الى أن المواطن البسيط بحاجة ماسة إلى تلمس احتياجاته الضرورية في توفير للخدمات بحدنها الأدني .

ودعا الأستاذ/ محسن أحمد حيتر السلطة المحلية بالمديرية إلى القيام بواجبها على اكمل وجه، مؤكدا أن مجلس انتقالي المديرية سيكون مع مواطني المديرية كواجب وطني في المقام الأول ، حاثا قيادة المجلس العمل بروح الفريق الواحد والإحساس بالمسؤولية المشتركة لتحقيق ماهو متاح للناس.

من جانبه استعرض مدير الإدارة السياسية للمجلس العميد/ علي عبدالله بامعيبد في كلمته التوجيهية ابرز المحطات السياسية التي مرت بها القضية الجنوبية منذ حرب صيف 94 وانتهاءا باتفاق الرياض ، مبينا العوامل والمسارات والمكتسبات التي تحققت للوطن الجنوبي خلال المرحلة الراهنة. وجرى في الإجتماع قراءة التقرير العام للعام المنصرم 2020م ومناقشته والمصادقة عليه وكذا التقرير المالي ومناقشة اتجاهات الخطة العامة وخطأ النشاطات للعام الجاري 2021م والمصادقة عليها. هذا وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات صبت جميعها في تحسين الأداء وتطويره بما يضمن تحقيق الأهداف العامة للمجلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلية انتقالي غيل باوزير تعقد اجتماعها العام وتقر عدد من الوثائق. في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث