أخبار محلية / يافع نيوز

أوائل جامعة #عدن المكرمون من الرئيس هادي يناشدون رئيس الوزراء 

أوائل جامعة #عدن المكرمون من الرئيس هادي يناشدون رئيس الوزراء 

يافع نيوز – خاص

بعث اوائل طلاب جامعة عدن المكرمون من الرئيس هادي رسالة الى رئيس وزراء حكومة المناصفة معين عبدالملك، طالبوه فيها تنفيذ توجيه رئيس الجمهورية القاضي بتوظيفهم واستيعابهم في الجامعة استنادًا للقرار الجمهوري الذي يقضي بذلك .

يافع نيوز ينشر نص الرسالة :

بـســم الله الرحمن الرحيم

الأخ/رئيـس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك المحترم

بعــــد التحيــة والتقــدير

الموضوع/أوائـل جامعـة عدن المكرمون من رئيس الجمهورية حفظه الله.

في البـدء نبارك لكم إعادة تعيينكم كرئيس للحكومة ونشكر لكم قبولكم هذا المنصب في هذا الظرف العصيب الذي تعيشه البلاد ونرجو لكم مزيدًا من التوفيق والسداد.

رئيس الحكومة الموقر:
إشارة إلى الموضوع أعلاه، نحن أوائل جامعة عدن للعامين2014-2015 و 2015-2016 المكرمين من قبل رئيس الجمهورية-حفظه الله- والذين وجّه فخامة الرئيس الحكومة حينها بتوظيفهم واستيعابهم في الجامعة.

دولة رئيس الوزراء:
مضى على توجيه الرئيس الحكومة أكثر من عامين، لكننا لم نلمس أي تجاوب مع ذلك من قبل الحكومة ولا وزارة التعليم العالي والجامعة.
بل إنّ الجامعة التي تصمّ آذانها عن توجيه رئيس الجمهورية لتستوعب مئات المنتدبين المستحقين وغير المستحقين لذلك من غيـر الأوائل.

رئيس الحكومة الموقر:
إنّه لمن الحيف والظلم أن تترك الجامعات الأوائل صفوة الخريجين النوابغ الذين درسوا وتخرجوا منها وبتقديرات امتياز وتمنحهم شهادات تفوق ثم تأتي بمنتدبين ذوي تقديرات أقل للعمل فيها، ولسنا نعني بذلك المنتدبين الفعليين الذين خدموا في الجامعة ولهم حق المطالبة باستيعابهم فيها.

رئيس وأعضاء الحكومة الموقرة:
إننا نطلب من سيادتكم اليوم تنفيذ توجيه رئيس الجمهورية القاضي بتوظيفنا واستيعابنا في الجامعة واستنادًا للقرار الجمهوري الذي يقضي بذلك فقد سئمنا من المكوث على رصيف البطالة، ونريد مواصلة مشوارنا الأكاديمي بعد التعيبن.
إننا ندرك كثرة المهام الموكلة إليكم ونعي تمامًا الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه البلاد نتيجة الحرب، لكننا ندرك جيدًا أنّه لا حلّ لمشاكلنا إلا بوضع الأمور في نصابها وإعطاء كل ذي حقٍ حقه للقضاء على الفساد والمحسوبية التي أوصلت البلد إلى ما وصل إليه اليوم.

الحكومة الموقرة:
كلنا أمل في أن تصل كلماتنا إليكم فتنظروا إليها بعين الاهتمام وتجعلوا مطلبنا من أولويات أعمالكم، فهي قضية تستحق منكم الاهتمام أكثر من اللازم.

أملنا بعد الله فيكم كبيـر وتقبلوا خالص الشكـر والتقديـر.

أوائــــل جـامعــــة عـــدن
2014- 2015
2015- 2016

شاركنا ..

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أوائل جامعة #عدن المكرمون من الرئيس هادي يناشدون رئيس الوزراء  في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز