أخبار محلية / عدن لنج

#السعودية: رفع تعليق رحلات الطيران الدولية وفتح المنافذ اعتبارا من 31 مارس

عربي و دولي

عدن لنج/خاص الجمعة 08 يناير 2021 10:30 مساءً

1610132462.jpeg

اعلنت السعودية اليوم الجمعة رفع تعليق رحلات الطيران الدولية بشكل كامل وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية بشكل كامل اعتبارا من 31 مارس المقبل.

 

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان انه سيتم اعتبارا من ذات التاريخ السماح للمواطنين السعوديين بالسفر إلى خارج المملكة والعودة إليها.

 

وأوضح البيان ان تنفيذ ذلك سيكون وفقا للإجراءات والاحترازات التي تضعها اللجنة المعنية باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في المملكة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وشدد على ان ذلك يأتي حرصا على الحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم والإبقاء على الإصابة المنخفضة بالمملكة وأهمية اكتمال وصول الكميات المطلوبة من اللقاح خلال الفترة القادمة وتوزيعه على مناطق المملكة لتحصين الفئات الأكثر عرضة لحدوث مضاعفات خطيرة جراء الإصابة بالمرض.

المزيد في عربي و دولي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #السعودية: رفع تعليق رحلات الطيران الدولية وفتح المنافذ اعتبارا من 31 مارس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج