أخبار محلية / عدن لنج

دائرة الشؤون الاجتماعية بـ #الانتقالي تختتم مهرجان "الأيادي العصامية" بتكريم المشاركين

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 09 يناير 2021 03:16 صباحاً

1610151129.jpeg

اختتمت دائرة الشؤون الاجتماعية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عصر الجمعة، بالعاصمة عدن، مهرجان " الأيادي العصامية " الذي ضم 32 عصاميا من أصحاب مشاريع الشخصية الصغيرة.

 

وفي ختام المهرجان تم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين في معرض المهرجان، تكريما لهم على مابذلوه من جهود، وعلى سعيهم لترك نموذج حي يحتذى به لكل من أحوجته ظروفه الاقتصادية، أو أراد تطوير نفسه ووضعه الاقتصادي والنهوض بواقع المجتمع.

 

وكان المهرجان احتوى على عدد من المنتجات ونماذج الصناعات، وشهد إقبالا واسعاً وطاف فيه الوافدون على جنبات المعرض الذي تنوعت فيه مشاريع المشاركين وانتاجاتهم مابين صناعة التحف والهدايا والحلويات وأطباق الماكولات وغيرها، عبرت عن مدى إصرار المشاركين على النجاح في مجال المشاريع الشخصية الصغيرة وفائدتها على مستوى الفرد وتوفير مصدر دخل له، وعلى مستوى المجتمع الذي يستفيد من مثل تلك المنتجات باسعار في متناول الجميع، وكذا المساهمة في تقليل مستوى البطالة والفقر في المجتمعات.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دائرة الشؤون الاجتماعية بـ #الانتقالي تختتم مهرجان "الأيادي العصامية" بتكريم المشاركين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج