أخبار محلية / الأمناء نت

مصادر استخباراتية: البدء بتشكيل لواء بحري في مناطق الصبيحة تابع للإخوان

مصادر استخباراتية: البدء بتشكيل لواء بحري في مناطق الصبيحة تابع للإخوان

السبت 09 يناير 2021 - الساعة:10:45:46 (الأمناء/خاص:)

أفادت مصادر استخباراتية عن بدء تشكيل لواء عسكري تابع للقوات البحرية في مناطق الصبيحة لغرض انتشاره على الخط الساحلي ابتداءً من رأس عمران إلى باب المندب، وذلك للسيطرة على الملاحة الدولية والتحكم بها اضافه الى السيطرة على الساحل لغرض انزال المهربات من أسلحة ومخدرات وحشيش ومواد محرمة دولياً.
وافادت المصادر بأن تشكيل ذلك اللواء اتى بأوامر من الاخوان في مأرب ، اي بأنه أتت الأوامر بضوء اخضر من الجنرال العجوز.
حيث يقوموا المكلفين بالتسجيل شباب من مختلف مناطق الصبيحة مغرر بهم وايهامهم بأن تشكيل ذلك اللواء اتى بأوامر من المجلس الانتقالي وذلك لأجل خداع الشباب في مناطق الصبيحة بالاسراع للالتحاق والتسجيل.
ولهذا ننوه بأن ذلك اللواء المزعم تشكيله لا ينتمي للمجلس الانتقالي وليس ضمن القوات الجنوبية لا من بعيد أو قريب ،وانما تابع للإخوان ويتلقى أوامره من علي محسن والمقدشي رأساً.
وإياكم أن يتم خداعكم والتغرير بكم واستخدامكم كجسر عبور وكباش فداء لتحقيق مشاريعهم ومخططاتهم وأهدافهم على أرض بني صبيح بعد أن بات كل وسائلهم بالفشل ولهذا عادوا هذا المرة بطريقة أخرى مستغلين فقر وعوز المواطنين في تلك المناطق، واضافه إلى الفراغ القاتل للشباب العاطلين عن العمل ممن لم يجدوا فرص عمل ،حيث أصبح من السهل استدراجهم والتغرير بهم لتنفيذ مشاريع واجندة الإخوان في الصبيحة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصادر استخباراتية: البدء بتشكيل لواء بحري في مناطق الصبيحة تابع للإخوان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت